تعرف على أشهر ماركات مساحيق التجميل الموجودة في السوق الإماراتي

قامت الشركات التي تتخصص في مجال العمل في التجميل والزينة بطرح مواقع بيع مكياج في الإمارات. إن بعض هذه الشركات هي محلية (أي أنها إماراتية ومتواجدة على أرض هذه الدولة)، في حين أن البعض الآخر منها هو عبارة عن ماركات عالمية يتم تصنيعها في خارج هذا البلد، ومن ثم طرحها في سوق هذه الدولة. كما من الملاحظ أنه في الحقبة الأخيرة أصبحت بعض من الشركات العالمية التي تصنع مساحيق التجميل، تقوم بإفتتاح فروع لها على أرض الدولة. يرجع السبب إلى كون المنخرطين في هذه الصناعة يدركون مدى كبر حجم السوق الإماراتي، ومدى كبر الحصة التجارية التي يساهم فيها سكان هذه الدولة. سنتعرف في هذا المقال على أهمية مواد الزينة بالنسبة للفتيات. كما سنتطرق إلى الحديث عن أهم الماركات العالمية الموجودة أو التي تباع في أسواق هذه الدولة عظيمة الشأن.

أولا ً: الأهمية التي تمثلها هذه المواد بالنسبة لفئة الإناث
لا شك أن الفتيات اليوم تتزاحم ووتسابق إلى شراء هذه المواد واستخدامها. هذا الأمر لا يقتصر هلى دولة الإمارات العربية المتحدة فحسب، بل إن الطابع أو العادة المنتشرة بين الفتيات في كافة أنحاء العالم. ترى الفتيات في هذه المواد ضرورة من ضرورات الحياة، وتجد فيها طريقا ً من أجل أن ترفع ثقتها بنفسها، وأن تبدو أمام الآخرين بالشكل الذي ترغب في أن تظهر فيه. في الحقيقة، إن هذا الأمر لا يخلو من الصحة، وإن بعض الدراسات أشارت إلى الحقيقة التي تتمثل في قدرة مساحيق التجميل على رفع مستوى ثقة المرأة بنفسها، وعلى رفع معنوياتها.

عند بعض النساء تعد هذه المساحيق أمرا ً غاية في الأهمية، ولا يمكن أن تستغني عنه على الإطلاق. كما أن البعض من هذه النساء تحرص على شراء الماركات والعلامات التجارية المعروفة جيدا ً؛ لحرصها على الحصول على أفضل تجربة من هذه المواد. سنتحدث في القسم التالي عن بعض أفضل العلامات التجارية لهذه المواد، والتي تتواجد على أرض هذه الدولة.

ثانيا ً: أهم الماركات التي تباع في سوق هذه الدولة
كما ذكرنا في بداية مقالنا، تتواجد أصناف مختلفة من هذه المواد في الدولة، والتي تختلف في أصلها أو في مكان أو مصدر تصنيعها. بعضها إماراتية الصنع، من أفضل العلامات التجارية التي تتبع لهذه الفئة، هي: ماركة تيتو وشفاء، وغيرهما. كما يتواجد في سوق الدولة ماركات تصنع خارج الدولة، ومن ثم تباع في أسواقها، من أشهر الأمثلة عليها: ماك.

قم بزيارة الموقع لتتصفح آخر العروض الموجودة على رفوف محلات الزينة ومساحيق التجميل. تستطيع من خلال هذا الموقع التعرف على التفاصيل الكثيرة المرتبطة بهذه المواد.

shares