إطلالة رائعة لأسنانك مع تبييض الأسنان

تختلف اسعار تبييض الاسنان في ابوظبي من عيادة إلى أخرى، لكن عليك أن تدرك أن هذا الإختلاف ضئيل، خاصة عند المقارنة مع العيادات الموجودة خارج هذه المنطقة. يعد التبييض بشكل عام مسألة مهمة للغاية، فهي العملية التي تمكن الشخص من استرداد لون أسنانه الطبيعي، ومن استعادة ابتسامته الرائعة وإطلالته المميزة. لا شك في أن كل منا يحلم في ذلك، وأن يوفر لك أفضل سبل العناية والإهتمام بإطلالتك التي تتمحور حول الإبتسامة الجميلة. يمكن للتبييض أن يعالج اللون المتغير للأسنان، وأن يساعد في إزالة أية بقع نشأت على السن بفعل العوامل الطبيعية والعوامل الغير طبيعية. سنتحدث في هذا المقال أهمية هذه العملية. كما سنتطرق إلى الحديث قبل ذلك عن ماهية هذه العملية.

أولا ً- التفاصيل المكونة لعملية التبييض
يقوم أطباء الأسنان بإجراء هذه العملية من خلال استخدام مادة خاصة. كما يقوم الأطباء بتطبيقها على الأسنان بإستخدام تقنية مميزة، وقد تختلف هذه المواد والتقنيات من شكل إلى آخر. يتواجد اليوم عشرات المواد التي يمكن استخدامها لإجراء هذه العملية. على أية حال، يجب على المشتري أن يقوم بإختيار مواد جديرة الثقة؛ لأن السوق يعج اليوم بعدد كبير من هذه المواد، والتي يعد بعضها غير مفيد، بل إن بعضها الآخر يعد مضر، ويشكل تهديدا ً لصحة الإنسان. كما أنه على الشخص ابتياع هذه المواد من أماكن موثوقة، وأن يقوم بإستشارة الطبيب أولا ً.

سيقوم الطبيب بإرشادك إلى النوع السليم من هذه المواد، والتي تتناسب مع وضع أسنانك. سيتأكد الطبيب أن لا تتسبب هذه المواد من أية أذى لأسنانك أو من إصابتها بأية حساسية. إن الخطر الذي تمثله هذه المواد هو الأذى الذي قد تلحقه بالمادة التي تتواجد على الأسنان، والتي تقوم بحماية الأسنان من أية مؤثرات وحساسية.

ثانيا ً- أهمية هذه العملية
يتم من خلال هذه العملية تغيير لون الأسنان (إلى لون يرغب فيه المريض)، إضافة إلى كونها تستطيع إزالة البقع المتراكمة على الأسنان، والتي ظهرت غالبيتها بسبب المشروبات والأطعمة، وغيرها. تتم العملية بوضع المادة على الأسنان، ومن ثم تعريضها لنوع من الأشعة، مثل: الليزر. تتم بالعادة الجلسة بسهولة وبسرعة، وفي العادة الوقت المقدر قد يصل إلى ما يزيد على نصف ساعة، وتجدر الإشارة إلى أن الوقت الذي تحتاجه هذه العملية يعتمد على حالة الأسنان.

يمكنك الحصول على هذه العملية من مركز الحكمة الطبي، فهو مركز يقدم خدمات متنوعة، كاملة ومتكاملة لمرضاه، من بينها: التبييض والتنظيف.

shares